Menu

أفكار استراتيجية الترويج كازينو

 أفكار استراتيجية الترويج كازينو

 

1. حافظ على قرب ضيوفك وأقرب منافسيك

كلما زادت معرفتك بمنافسيك ، كلما كان ذلك أفضل لك ، أو حتى التصرف بشكل أفضل. تابع مواقع الويب المنافسة وصفحات فيس بوك والرسائل الإخبارية والمرسلين. حدد توقيت وتفاصيل الأحداث الترويجية الكبرى والثانوية وكذلك نقاط القوة والضعف والتأثير التنافسي لشركتك. ثم تصرف.

لنفترض أن منافسيك لديه هدية شهرية كبيرة يوم السبت. مع العلم أن جمهورك لديه دخل محدود ، شجعهم على إنفاق هذه الأموال مع عرض مغري يوم الجمعة قبل الهدية.

التكنولوجيا تجعل تكتيكات المنافسة وهمية. لنفترض أن أحد أغلى العملاء يذهب إلى ساحة انتظار منافسيك للحصول على عرض باكز كبيرة. يمكنك إرسال نص في الوقت الفعلي يقول: “أراك هنا في النصف ساعة القادمة واحصل على ضمان مجاني للعب بقيمة 50 دولارًا.”

2. معرفة متى يكفي

إن التقويم الترويجي المليء بالهدايا المثيرة والهدايا والألعاب سيجلب المزيد من الأرباح من التقويم الإعلاني المتقطع ، أليس كذلك؟

غير صحيح.

مرح مرح دائم ، وهذه المهور تفقد بريقها. الضيوف ليسوا متحمسين بعد الآن. وأثناء وجودك في وضع العرض الترويجي ، كيف يمكنك حساب الزيادة الناتجة عن إجراء معين؟ عندما تنفق أموالًا ، لا يمكنك القياس ، فلن تكون قادرًا على ضبط خلاصتك والرد عليها وتحسينها. إذا لم تكن حذراً ، فإن هؤلاء الضيوف السعداء والمتحمسين يغضبون ويغضون عن حق الضيوف في التساؤل عن مكان وجباتهم المجانية بالفعل.

عندما يتعلق الأمر بالعروض الترويجية ، اختر الجودة بدلاً من الكمية. العودة إلى لوحة الرسم وحفظ أهدافك. تقييم ما إذا كانت العروض الترويجية تصل إلى هذه الأهداف والتقدم المحرز أم لا. أو البطولة. أو الرسم. أنت تفهم هذه النقطة.

3. وضع علامة عليه

إذا كان اسم الترويج الخاص بك يبدو وكأنه اسم الترويج لمنافسك تمامًا ، فقد تكون قد أنفقت أموالك لإجراء عملية الشراء. ألوان العلامة التجارية والخط والاسم والنبرة والشخصية – تأكد من أن الإعلان بصوتك يتحدث إلى الضيوف. وكلما زاد عددكم ، كان ذلك أفضل.

الموعد الرابع
نحن متوقعون ، نحن بشر ، ونحن نقدر المزيد من العروض محدودة الوقت. “استعجل ، استعجل ، استعجل” ، المبيعات الفورية على وسائل التواصل الاجتماعي تستغرق وقتًا – أو ضيقًا في الوقت – للحماس. والحماس يخلق العمل.

يمكن أن يكون لتواريخ البدء والانتهاء الصحيحة تأثير كبير. لا تقم بإجراء طويل بما فيه الكفاية ولن يتمتع ضيوفك بوقت كاف للحضور. رميها لفترة طويلة ويفقد لكمة. عادة ما يكون أسبوعان إلى أربعة أسابيع هو الخيار الأفضل ، ولكن من المهم إجراء تجربة مع جمهورك الخاص.